خلطة تعطير ملكية

تابعونا على التلغرام والواتس t.me/wemonway

هذا معطر جسم ملكي خاص للعرايس وإللي تبي تصير فواحة في العيد  بس ٣ خطوات سهلة بس مفعولها خيال الكل بيسألك وش عطرك ؟ 👀

الخطوة الأولى : ( شور جل أي نوع تحبينه أنا أفضل زهور الريف + بودرة المسك من ذا بودي شوب + مكعب مسك مبشور أنا أحب مسك عبدالصمد القرشي + مسك أبيض من عبدالصمد القرشي + زيت أريبيا عود من زهور الريف )

الطريقة : تتحممين فيه وأول ماتخلصين وجسمك مبلول تسوين الخطوة الثانية

الخطوة الثانية : ( أي لوشن أنا أحب زهور الريف + كم نقطة من دهن العود ) نرطب الجسم فيها على طووول بعد الشور وبعدين نسوي الخطوة الثالثة

الخطوة الثالثة : كسرة عود من النوع الطيب أنا عودي من عبدالصمد القرشي .

ملاحظة : أهم شي تسوون كل الخطوات والجسم مبلول عشان الثبات

بعدها تعطري بعطرك المفضل أنا عطري نيرسيسو ولشعري ديور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك