أن تكوني ملكة

تابعونا على التلغرام والواتس t.me/wemonway

يعني ان تتسامي فوق سخافات الامس، وقلق الغد، وضغظ اليوم، وان تكوني اكبر من الحزن، وأعمق من الفكر، واجمل من الاحساس، أن تكوني ملكة يعني ان ترقي بافكارك وان تحلقي بأحلامك، وان تزدادي حلما واتزانا، أن تكوني ملكة يعني أن تصبحين صلبة، اشد صلابة من الثقة، ومن القوة ومن الحدة، ...!!!!! ان تكوني ملكة يعني ان تكوني نظيفة نقية من كل انواع العقد النفسية، أو الأفكار السلبية، أو قيود الحرية الشخصية، ان تكوني ملكة، يعني ان تنطلقي، بثقة برزانة، بحكمة بدهاء، بثقل، بتوازن، بقوة ونماء.

أن تكوني ملكة يعني ان تكوني انت في عمق ذاتك، وفي اصل صفاتك، في خالص إحساسك، وفي جميل روحك، ونقاء اوصافك، وفي الخير الذي يعمر ارجائك،
كوني ملكة يعني ان تكوني انت صافية حرة نقية، بلا نقصان ولا شوائب،،،،!!!!! من اخبرك يوما انك لست طيبة، او لست ذكية، أو لست جذابة، او لست حكيمة، او لست جميلة، او لست قوية، اولست سعيدة، او لست محبوبة، ... من اخبرك يوما، انك اقل شأنا او اصغر حجما ؟؟.. من...؟؟ من ارتكب تلك الجريمة في حقك، من سمح لنفسه ان يقيد إرادتك، في أن تكوني افضل، اقوى، اعلى، اجمل... من ؟؟ ولدت، ولك طاقة الدنيا بين يديك، وكل امكانيات العالم طوع امرك، ولدت وانت اجمل ما صور الله وابدع، ولدت وانت اعقل واحكم ما خلق الله، فكيف بعد كل ذلك تسمحين لهم بأن يحجمونك، يقيدونك، يصغرونك، ... !!!!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك