صفات ليتجنب الخيانة بين الزوجين

تابعونا على التلغرام والواتس والمدونه t.me/wemonway

أيتها الزوجة المبدعة 🌹 أقترح لك بعض الحلول لتجنب الخيانة الزوجية لذلك عليك اتباع أو استخدام هذه الحيل حتى تكسبي زوجك وتحفظي بيتك من الخيانة الزوجية..

أولآ 😌 عليك بالدعاء في جميع صلاواتك.. اللهم حرم لذة المعاصي في قلبي زوجي وابعد عنه كل حرام وكره إليه الكفر والفسوق والعصيان، اللهم حبب إليه الإيمان والطاعه واجعله مقيم الصلاة وحبب وجعل القرآن العظيم شفيعاً لقلبه...

ثانياً: ركزي على الأشياء يحبه زوجك وابتعدي عن الملل والروتين والإهمال لأنه أكثر الأشياء ينفر الرجل من بيته ..

ثالثآ: إياك إياك إياك والكذب ولفه ودوران واللي عملت شي من راءه وهو ما يعرف هذا الشي يفقد الثقة بين الزوجيـن وحذري تدخل مشاكل اهلك في بيتك ومشاكل زوجك ما يدخل بيت زوجك...

رابعاً : تقبلي زوجك مثل ما هو لا تقللي من قيمته مهما كان هو الرجل واجب عليك احترامه حتى لو كان مضيع بشكل مبالغ؛ احذري تقللي من شأنه أمام اهلك وأطفالك لأنهم يقلدونك يوما ما وأهلك يستحقرونه يوما ما وتبدا الوسوسة من الأهل لذلك زوجك سترك وغطاك احفظي عيوبه وتقبليه وكوني راضية مثلما رضيتي أن تكوني زوجة له من قبل. 💖

خامسا : تذكري الرجل لديه قفص يدخل فيه كل شهر 🌙؛ يحب الأفراد وخلو بذاته اعطيه المساحة الكافيه يراجع ملفاته أو عنده مشكله ما يحب يشارك زوجته ويقلقها لأن المرآه تبالغ في المشاكل وتضخم.. أشغلي نفسك بشي وخليه يأخذ راحته..

سادسا: حاولي تقضي وقت خاص لكم أنت وزوجك فقط ابعدي أطفالك عند اهلك أو اشتركوا بأنشطة مشتركة اللي يحبه زوجك اغلقي جهازك أمامه وحثي أنك تقضي وقتك معه له هو فقط..

يارب أتمنى أن أفدتكم ولو بقليل والباقي أفكار جديدة فكري كيف تستثمر جمالك أو حياتك أوبيتك لتكسبي زوجك وتحمي من الخيانه..

والآن طرق منقولة من كتاب مستشارك

الاهتمام بمظهرها

لن يصبر الرجل كثيرا، اذا ما لمس عدم اهتمام المرأة بمظهرها امام عينه، وقد لا ينطق لها بكلمة تنبيه واحدة، لذا على الزوجة ان تهتم بمظهرها لنفسها اولا ثم لزوجها لتكون دوما على النحو الذي يرضيه، فالعين تعشق كل جميل، فان لم يجد الرجل ما يسره داخل بيته سيبحث عن ذلك خارجه..

لا تجعلي الابتسامة تفارق شفتيك ابدا.

كوني متجددة ومتغيرة دائما.

لا تتنازلي عن حقوقك، فان عليه مسؤوليات كزوج يجب ان يتحملها كافة.

كوني متألقة في عينه دائما واهتمي بمظهرك جيدا في الداخل والخارج.

حاولي كسب صداقته بكل قوة وذكاء..

حاولي ان تجمعي بين صفات كل النساء، كوني ناعمة ورقيقة، وكوني فظة احيانا، كوني حنونة وقاسية وقت اللزوم، عاقلة، ومجنونة، كوني متزنة، ومتهورة، وكوني متقلبه المزاج، عندما يتطلب الامر ذلك..

لا تتعاملي بلهفة شديدة معه فالاعتدال مطلوب..

احذري ان تصديه في لحظات جنونه وطيشه واقبلي مشاركته اياها، فبعض الجنون وحب المغامرة قد يكون حلا للملل الذي يشعر به..

أوضح لكم أكثر يعني كوني متجددة الأدوار.. طيب أوضح أكثر يعني مره أنت بدور الملكة 👑 مره أميرة 👸 مره عروسة 👰وهكذا...

يجيك بشخصية أمير 🤴 تعالي له بشخصية أميرة أو ملكة أتمنى انه وصل المقصود..

لا تفرطي في التعبير عن مشاعرك له
يعني لا تجلسي كل شويه تقولي أنا أحبك وما اقدر استغني عنك وانا اموت من بعدك والخ..

اجعلي زوجك يغار عليك بالقدر المعقول، اجعليه يحتار في امرك ولا تلقي بالا ابدا لكثير من أفعاله.

إمدحي خوانك أمامه بس لا تكثري إذا كثرتي تهدمي بيتك انتهي تشوفي الغيرة مثل الطوفان..

احذري انت تكوني مفتاح لحل المشاكل الزوجية، اجعليه يفكر ويتعب لحل المشاكل ولا تكوني مصباح علاء الدين مقدمة كل ما بوسعك، فذلك عيب خطير لابد وان تتخلصي منه ان كنت تفعلين ذلك..

لا تحلي كل مشكلة يمر عليكم اعملي نفسك ما تفهمي غبية خليه يأخذ دور المستشارك الخاص.. والله فعلاً مو كل مشكله المراة تحل اكثر المشاكل لابد لنا ان تحتاجهم ونلجا بعد الله لهم ولإنه الرجل عقلاني والمرأة عاطفية..

اتركيه على حريته واعطيه المساحة الكافية لممارسة ما يحب ما نشاطات حتى لا يشعر بالضيق، ولا تراقبيه، فالكذب عمره قصير جدآ..

احبي ولا تفرطي في الحب، واجعلي حبك لنفسك قبل حبك له..

لا تجعليه محور حياتك واجعلي لك حياة خاصة بك وبعالمك وباصدقائك، لا تهمليه ولكن لا تنسى نفسي نفسك وعالمك الخاص بك 😩

ايوو اااا هنا المشكلة اغلب الناس فاهمين الموضوع هذا غلط، ايش يعني احبي نفسك اهتمي بجمالك ورشاقتك اهتمامك لنفسك هو حبك لذاتك تسامحك حبك لذاتك ما تحطمي نفسك حبك لذاتك اهتميتي بطموحاتك حبك لذاتك دلعتي نفسك مره مثلا طلعتي مع بنتك أو اخواتك أو صديقتك المقربة حبك لذاتك والخ أتمنى إني وصلت المعلومة ووضحت الصورة..

لا تبالغي في العطاء   لا تبالغي في الاهتمام به..
احرمي شويتين يعني لما تروحي بيت اهلك حاولي تتأخري بالحجج يعني لا تطولي وكوني عادية بعض الأحيان إذا هو ما طلب منك. لا تبالغيييييي اب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك