#صفات يكرهها الرجل في المرأة

تابعونا على التلغرام والواتس والمدونه t.me/wemonway

#كثرة الإلحاح و الانتقاد و نقل الأحاديث بين الناس : مع أنّ المرأة لا تجد حرجاً في تناقل الأحاديث بينها و بين الأخريات ، و ربما تعتبر الأمر مسلّياً جداً ، يرى الرجل في هذه الصفة نوعاً من قلّة الذوق ، و ينفر من المرأة اللحوحة التي تكثر من الطلبات و تنتقد كلّ شيء .

#حبّ التملك و الغيرة الشديدة : المرأة ترى في الغيرة مقياساً للحبّ ، مع أنّ الرجل يحبّ أن تظهرالمرأة غيرتها عليه إلى حدٍ معين ، إلّا أنّ الغيرة الشديدة تخنق الرجل ، و تجعله يفكّر في وسيلةٍ للهروب ، لأنه يرى في الغيرة الشديدة و كأنّ المرأة تعتبره جزءاً من ممتلكاتها الشخصيّة ، و هذا ما يكرهه الرجل فعلاً .

#الطمع : عندما يشعر الرجل أنّ المرأة تستغلّه مالياً ، و تتصرف معه بطمعٍ كبير ، يشعر بينه و بين نفسه بأنه مُستَغَل ، و لا يرضا ذلك لنفسه ، فقد يدفع الكثير من النقود عن طيب خاطر ، و إن شعر للحظةٍ واحدةٍ أنّه يتعرّض للاستغلال فإنه يتراجع عن ذلك .

#التسلّط : يرى الرجل صفة التسلط في المرأة بأنها منافية للأنوثة ، فالمرأة المتسلطة مسترجلة و تتشبّه بالرجال من حيث طريقة تعاملها مع الأحداث ، مما يجعل هذه الصفة من أقبح الصفات التي يكرهها الرجل .

#الثرثرة : هي كثرة الأحاديث الفارغة التي بلا معنى ، و هي قد تزعج الرجل .

#الغرور : من الصفات المنفرة جداً في المرأة بالنسبة للرجل .

#إهمال المظهر الخارجي و الواجبات البيتية : ينظر الرجل للمرأة التي تهمل نفسها و بيتها بأنّها امرأة لا تتحمل المسؤولية .

✋ ختاما ..

تمنياتنا لكم بحياة أسرية مستقرة مفعمة بالود و الحب و متماسكة الأركان .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك