1⃣ #فــرصة_زواج_جديدة

تابعونا على التلغرام والواتس والمدونه t.me/wemonway

💔 المطلقة البعض يشوفها مظلومه والبعض يشوفها تستاهل اللي يجيها لكن اللي صار لها كان نصيب وحظ سىء لا أكثر ولا اقل ولو فشلت في زواجها الاول مو معناته الزواج الثاني محكوم عليه بالفشل ! بالعكس اشوف ان المطلقة زواجها الثاني ناجح جداً .

السبب انها جربت الفرصه الثانيه في الزواج وتعلمت من الخطاء الاول فعرفت حل للمشكلة بنفسها ، صارت ثقتها بنفسها اقوى من قبل وعرفت قيمة نفسها والسبب الثاني اللي تتزوج بسببه المطلقة انها عارفه انو في هذي الدنيا الحياة ماتوقف على رجل وانها تحتاج من الرجل فقط (الأبناء) اللي بيكونون عون لها في هذي الدنيا '.

🌸 انا اشوف ان اكثر النساء الناجحات في مجتمعنا هم كانو مطلقات سابقاً ، ماسمحت للطلاق انه ينهي حياتها الاجتماعيه بالعكس أعطاها دافع للنجاح وياكثرهم مطلقات اللي فاتحين مشاريع صغيره وكبيره وصارت تدخل عليها كنز وصارت سيدة اعمال بدل ماكنت تطلب الريال والخمسه من زوجها سابقاً.

🌸 ومجتمعنا اللي محكوم عليه بالجهل الفكري دائماً ينظر للمطلقة نظره دونيه والطلاق لهذي الانسانه يمكن كان لها نعمه ونعيم اكثر من الجحيم اللي عانت منه بسبب زواجها السابق .

👍 وكثير متزوجات يظنون ان هذي المطلقة انها بتحسدهم على هذا الزوج او بتسرقه منهم ترا يمكن هي تشوف زوجك وحياتك وتبوس يدها وتشكر الله على النعمه اللي عندها وانها من غير زوج وتقول اللهم عافني مماابتليتها به هههههههههه فبطلو حركات كيني ميني مع المطلقات لاني ابصم بالعشره انها بعد تجربة الزواج الفاشلة تكون همها هو عزة نفسها وتجيب لها دخل مادي تدلع نفسها فيه بدل منه رجل عليها ونادراً يكون هم المطلقة هو انها تتزوج مره ثانيه قبل لاتعيش حياتها بالطول والعرض .

' (انتبهو انا مو جالسه اشجع على الطلاق اللي متزوجة تحاول تحافظ على بيتها وزوجها ويستمرون ويعيشون بسعادة وحب ) بس حبيت نلقي الضوء على متل هذ المواضيع

في البوست اللي قبل تكلمت عن المطلقات الناجحات

😫 لكن مو كلهم ناجحات في فئه منهم متضررات عاطفياً ومادياً المفروض يكون دورالأهل انهم يوقفون مع بنتهم ويبينون لها انها ماتحتاج لهذا الزوج ولا تحتاج لأحد بس تحتاج لنفسها فقط وكل اللي عليها انها تبداء خطوة لقدام عشان تمشي في طريق النجاح ويكون لها فرصة دخل مادي ومنها فرصة زواج ناجح ثاني .

💔 المطلقة لاتفقد الثقة بنفسها ابداً هي هي نفسها قبل لاتتطلق الفرق انها أنهت زواج محكوم عليه بالفشل وقررت انها ماتضيع حياتها مع شخص مو مقدم لها في الحياه الا الأمراض النفسيه والضيقة ،والطلاق مو مصيبه ونهاية العالم اذا فكرت المطلقة كذا قدرت تقدم لنفسها خدمه كبيره 👌🏻

💔 اكيد الطلاق يكون فيه ألم وجرح عاطفي لو كان الزوجين متعلقين ببعض وخاصة لو كان الطلاق بقوة خارجية من الاهل اجبرو الولد يطلق البنت او العكس ، فإذا ماكان في امل في رجعتكم لبعض مافي يدك حيله الا انك تقولين ممنوع للحزن وتستمرين بحياتك وتشغلين نفسك في اشياء مفيده لحد مايخف الألم اللي فيك مثل تشتغلين تكملين دراستك تفتحين لك مشروع تدخلين جمعيات تنمين هواياتك تطلعين بجمعات مع بنات وهكذا .

👑 واهتمي في نفسك من عناية ورياضة ودلعي نفسك المطلقة والبنت العازبه ماتقول خلاص وش ابي اهتم في انوثتي ونفسي وانا ماعندي زوج غلط .
'الانثى تهتم في نفسها عشان نفسها هي مو عشان فلان وعلان عشان ترتفع قيمة تقديرها لذاتها ✔️

👑 طوري من قدراتك ولاتحتكرين أماكن معينه تكونين فيها ولاتخلين الناس يقولون مسكينه تطلقت بالعكس خليهم يقولون ي حظها عايشه حياتها ونظرة الناس لك ايجابيه او سلبيه انتي اللي تصنعينها بيدك

    ولو حصل وتقدم لك شخص بعد الطلاق اسألو عنه زين زين هذا اهم شىء في الإعداد للزواج '
    اكثر سؤال يجيني من المطلقات اللي جتهم فرصه زواج جديدة كيف اتعامل معاه ؟
    زوج +مهر + حفله زواج كبير او مختصر ايش اللي يطّلع لنا (عـــروس الف ليلة وليلة )
    انا مو قايله لك اعتبري نفسك عروس لانك انتي من الاساس فعلاً عروس .
   
    يعني من خلال الكلام والخجل والدلع واللبس كله رح تعمليه مثل العروس اللي اول مره بالظبط لان اللي تزوجك انتي عنده عروس جديدة '
    طيب عادي البس فستان ابيض ؟ ايوه تلبسين فستان ابيض '
    طيب قمصان النوم ؟ نفس نظام العرائس الجدد ملابس نوم مغريه لكن مستره قمصان النوم المشخلعه لبعدين
   
    بإختصار تعاملك مع هذا الزوج بيكون مثل تعامل العروس اللي اول مره تتزوج مافي اي فرق ابداً إلا في نقاط معينه رح اذكرها تختفرصة_زواج_جديدة_مارليلف شوي عن اللي اول مره تتزوج '
   
    إلا في العلاقة الحميميه يعني صفة الخجل مطلوبه جداً ، والتمنع المرغوب .
   
    لكن بإمكانك تظهرين جرأتك في هذا الموضوع بعد كم شهر عادي لكن مو مررره وحدة '
   
    انسي تجربة الزواج الاولى واعتبريها فتره سيئه بحياتك وعدت .
    'ممنوع تذكرين اي شىء قدام زوجك الجديد عن زوجك السابق لانه الرجل الشرقي يغار على اهله حتى لو كان ماضي وانتهى
    يعني امتنعي عن ذكر زوجك السابق حتى لو سألك زوجك صرفي الموضوع بشطارتك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك