ايش اكثر العبارات اللي يبي كل زوج انه يسمعها من فم زوجته؟

تابعونا على التلغرام والواتس والمدونه t.me/wemonway

" سمعيها له انتي احسن من يسمعها من غيرك.. وتستحوذ على زوجك... ماتكلف عليك لا جهد ولا وقت"
.
مع كثرة استخدامها مع زوجك.. وخاصه أول مايصحى من النوم وهو بفراشه... او قبل مايطيح في النوم.. يتبرمج عقله عليها ورح تلمسين نتائجها:

1- شكرا لانك زوجي........ ( بيني انك مقدره وجوده بحياتك)

2- انا مبسوطه لانك صديقي......( عشان يحس انه فعلا صديقك ويقول لك كل شي، لان علاقتكم صداقه)

3- شكرا جزيلا... لكذا وكذا......( لو كيسه خبز)

4- انا اقدر لك هالشي

5- لما كنت تسمعني، حستني احبك اكثر.....( عشان يتعلم انه يسمع لك)

6- انت رجاااااال..... ( مايذكركم ب: يئبر ئلبي شو رججججااال)

7- انت اللي تحميني، انت سندي.......( عشان يدافع عنك حتى بغيابك)

8- أنت رهيييييب.......( عشان يحس بالامتنان وانه كبير بعينك)

9- انت تخليني أحس بأنوثتي معك.......( عشان مايعاملك كنك خويه عزوز)

10- أحب اكون معك.......( اذا استشعرها منك بطل نحشته للاستراحه وهجوله الشوارع)

11- انت ذذذذذذكي

12- انت قوي 😍😍 13- أحس بالأمان معك........( عشان يحميك )

14- احب انك تعرف كيف تخليني سعيده ❤( وخاصه اذا جاب لك شي وعمل لك شي حلو.. عشان مايبطل محاولاته)

15- احب روحك الحلوه "ان كان ثقيل دم هههههههه"
او، خفة دمك..........( عشان يستمر يضحك معك ويمزح معك.. تعزيز)

16- انا كلي لك

17- امي داعيه لي لانك زوجي ❤

18- انت في المقام الأول بحياتي........... ( عشان يصدق، وبالمقابل تكونين كذلك)

19- انت أوسم رجل في العالم......... ( ايه ايه 😑 امدحي جماله لاتكسرين مجاديفه لاتجس اخته وتقول خوياتي خاقات على شكلك.. ويقول اجل ليه هالعوجه اللي بيتي مو خاقه علي.. ويحقد انك متعمده)

20- انا تعلمت منك كثيررررررر.......... ( لازم تحسسينه بالقوامه وانك تتعلمين منه حتى لو عندك شهادات أعلى منه.. حتى يحس ب الفايده بوجوده بحياتك)

21- من حظ عيالنا انك ابوهم......... ( عشان يدللهم اكثر ويراعيهم)

22- انا واثقه من رايك......... ( لو اعطاك رايه.. دعميها بهالكلمتين)

23- انا واثقه منك............. ( هذي اهم كلمه يحتاجها الرجل.. تخلي الرجل الصالح على الطريق المستقيم.. وتحسس الرجل الفاسد بالذنب)

24- مافيه احد مثلك بهالدنيا

25- انا معك على الحلوه والمره..........( هالكلمتين رح يدخل في قلبه التقدير لك)

26- الحمدلله اني تزوجت رجل فاضل وخلوق

27- انت حلمي اللي تحقق ❤...........( عشان يحاول يكون قد المسؤوليه ولا يخيب ظنك)

28- قلبي دائما لك ومعك

29- احمد ربي ان عيالي انت قدوتهم...........( والشيء بالشيء يذكر.. الأب دائما قدوه لاولاده سواء كان صالح او فاسد... فاللي تعاني من ان زوجها يدخن او يشرب او يحشش.. ماعليها الا تصور ولدها وتحط بجنبه باكيت دخان.. وترسلها لزوجها... مو لازم تعلق ولا تناقش.. هو رح يفهم الرساله من الصوره... لان دائما الاولاد يتأثرون بسلوكيات آبائهم... والاب.. مافيه أغلى عليه من اولاده.. فهو في سكره الفعل.. ماقد تخيل انه ممكن ينقل هالفعل لاولاده..) 30- انت تدري قد ايش انا احبك؟ .
.
ايووووووه بالضبط.. يكون لسانك حسن وعسل معه
ولا وحده تقول سويت ولانفع
الا ينفع
الرجل يكسره الكلمه الحلوه
واكثر حاجة تعزيزه يبحثها برا اذا فقد اللسان الحلو من زوجته
🔴 طبعا تقولينها وانتي "تعنينها"  مو تمثيل.. ولا احد ملقنك.. ولا من ورا خشمك
ومايمنع انك ترسلينها كل صباح وهو بعمله وحده من هذي العبارات
.
الله يرزقكم السعاده والهناء في بيوتكم والخير والرضا والبركات... آمين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك