#السؤال
السلام عليكم اتمنى الاقي الجواب الي يريح بالي. انا زوجي مدمن محادثات دردشه مع بنات واولاد لدرجه انه يقضي  7 او 8 ساعات فالدردشه الصوتيه تناقشت معاه وصارت بينا مشاكل كثيره لدرجه الطلاق ولا وصلت لنتيجه وصار يقولي لاتدخلين فيني وانا مااسوي شي غلط  غيرت من نفسي واسلوبي. وسويت كل شي ولا في فايده صار يروح الدوام ويجلس باساعات يهملني ولا يتكلم معاي رغم ان متزوجين من سنه  اخر مره قالي انا مدمن من قبل لا اتزوجج ومستحيل اترك هذا البرنامج وادعي لي بهالهدايا وصراحه فتشت تلفونه غصبن عني لنه هو سبب بشكي فيه لقيت انه ضايف نص البنات الي معاه فالدرشه وصارت مشكله وحلف انه حذفهم ولكن مسمتر فالشات معاهم تعبت ولا لقيت حل ،، كثرت المشاكل وقالي اكره اقعد معاج وانتي نكديه لين يإست وتعبت وصرت اتجاهل ولاكن من داخلي تعبانه وافكر كثير

#الجواب:
وعليكم السلام ورحمه الله ....
اختي الكريمه ....
اعرف حجم المعانا التي فيها ....
وانتم بالنسبه لي في شهر عسل تعتبرون ...
لاكن للاسف ارى غير ذالك......
اختي الكريمه زوجك مدمن دردشه...
وذي مشكله بحد ذاتها .....
اولا 👇👇👇👇
اسال الله له الهدايه والتثبيت ...
...
اختي الكريمه من الصعب جدا ان يتغير في يوم وليله كونه اعترف بلسانه انه قبل الزواج على ذالك الحال ....
....
نصيحتي لك اختي.....
كونك تحدثي معه ولا فائده من كلامك معه.....
ابحثي عن المقربين له
مثل امه ابوه اخوه اخته.....
خلهم يكلمونه ..لانه مايسوى انه سبع او ثمن ساعات وهو على الشات

عليه ان يعرف ان الزوجه الي عنده بنت ناس وعالم مو مجرد طاوله بالبيت ...

وعندها كرامه واحساس وعندها طفل ايضا......
عليه ان يعرف واجباته
ويتقى الله ويعود لله قبل فوات الاون.
ذكريه بالله وان هذا الشيء يسلب العقل والقلب ايضا ....وهو فارغ ليس في مصلحه.....
عليه ان يعرف انه عليه حقوق وواجبات....
واذا استدعى الامر بلغي اهلك ايضا اذا سدت الطرق ......
اسال الله العظيم رب العرش الكريم
ان يصلح حالكم.....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك