[[ #كيفية_إيقاف_تيار_الإنتقام ]]

تابعونا على التلغرام والواتس والمدونه t.me/wemonway

#((سامحي التسامح القوي الذي بسببه يضعف حس الإنتقام المدمر))

[[ #ماهو_التسامح_القوي ]]
هو أن أجلس جلسة صفاء مع نفسي وأقول
أنا لا أريد الإنفصال اذا سأسامح ليس ليرضى عني في لحظتها
((التسامح اللحظي يعتبر اعتذار اعتذري اذا أخطأتي لامانع))

لكن أنأ أقصد هنــا التسامح البناء القوي المستمر ويكون اذا أخطأ هو ((أسامح ﻷبني وأشيد)) بــل سأسامح ﻷاسمح لعقلي في انتاج الحلول

الزوجــة الغير متسامحة تفقد الذكاء وفن الرد  وسحر الكلام وسحر الأنوثة (ﻷن هرمون التوتر يفرز واذا افرز سيؤثر على القدرات العقلية).

💢[[إذا لا لحس الإنتقام نعم لدفع السيئة بالحسنة]]💢

#مثال زوجي رفع صوته علي في السوق ... وأنا رديت عليه بنفس الصوت

زوجي حضرني في الواتس ... وأنا حضرته

زوجي تزوج علي .. وأنا لن أهنيه في حياته

وﻷن موضوعنا ((الزوجه الثانية)) راح أوقــف شوي في هذي النقطة

[[ المشكلة الزوج اذا لم يتهنى لن تتهنين ]] فما الفائدة

عندما تاتي ليلتك روحك المنتقمة ستحجب الرؤيا عن ((جمالك عن مفاتنك عن ماضيك الجميل)) ستجعله يقف على أطلال الزوجه التي عاد من عندها للتو ويغني على ليلاها حتى يصبح الصباح ويفــر إليها عاشق ولهان

فهنا وقفــه..
أنتي على ذمته ... أنتي زوجتة ... أنت الأساس ... أنتي أم الأبناء ... والأهم من ذلك أنتي في حاجه لوجوده أمان ((أسري ومادي وحتى جنسي))
فأنتي أنثــى تحتاجين له وهو حلالك لاتحرمي نفسك فتتعقد الأمور.

مـ⁉️ـن أنتي؟ .... أنا الزوجه الأولى
[[ إذا حافظي على مكانتك بتقبل ذلك بتسامحك بتطبيق سياسات هذه الدورة ]]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#ثالثا ((أغتنام الفرص))
دائما الإنسان يحن للماضي يفتقده يستأنس بتذكره فما بالك بالجلوس معه
سيحن لك زوجــك ﻷنك أنت اﻷولى ومنك نبغ وعرف وتعلم فإذا شعرتي بحنينه اليك هنــا ((أقوول لك أغتنمي الفرصة))

💢. لا تجعلي هذي اللحظات تمر مرور الكرام احتوي تقربي ابتسمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#رابعا ملكتي الغالية أشعر بمشاعرك لكن ((تاكدي أن مشاعرك الأن ستصبح ماضي))
مشكلكتك الكبيرة اليوم ستصبح صغير غــداً
فوسعي معي دائرة الصبر والتفكير لنصل إلى مانريــد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#خامسا ((تزوج وقهرني نعم أعلم بذلك لكن الحياة لم تنتهي في وجوده))
قولي  ياأهلا ومرحبا بــه أنا سعيده ووجوده زاد سعادتي وفي غيابه الله يحفظه وسأكمل نشاطاتي وأتفرغ ﻹتمام مجدي حتى يعود

فعلا أنــا إنسانه مشغوله ولا وقت لدي لندب الحظ أو حتى قليل من التحسر.

💢. عموماً اذا تفرغتي لنفسك سيتفرغ لك ((الذكية من تفهمها بدون تقصير في حقوقه))
                   

اتصـ📲ـل عليك زوجك الو السلام عليكم
كيفكم ايش تسوون؟
ايش يعني نسوي مخليني لحالي تعبوني العيال وطفشانين والسبب انت حرمتنا منك تزوجت وخليتنا.......وووإلى متى بتجي في أشياء كثير ناقصتنا وبنشتريها.......

((الزوجة الذكيــة))
⇦. ياهلا بخلي وهو جايني في محلي مع ضحك يامرحبا احنا بخير ومبسوطين قبل ما تدق كنت ألعب مع العيال وأنا فزت عليهم و خلاص نامو الحمدالله والله يحييك بأي وقت

⇦. أو نيمت العيال ومسترخيه مع فواحة التوت.

⇦. وإذا سأل أجيب شيء ... قولي خيرك مغرقنا بس ناقصني شغلات بسيطه .. وياروحي راح تنور بيتي

⇦. واذاجاب الأغراض أبدلي الشكر المعتاد بالدعاء ... الله يباركلك ويعوضك أضعاف مادفعت ... تحرجني بكرمك ... منجد خيركم خيركم ﻷهله
[[وتفنني بإختصار في العبارات المؤثرة]] بغض النظر عن كونكي ممن تزوج عليك أولا.

#سادسا ((انتبهي من حس الإنتقام انتبهي من أن تكوني كثيرة الزعل لعدة أيام))

مـ⁉️ـن هي الزوجه الزعولة هي من تصغي للنقد ولا تفرح بالمدح والإكرام
اذا كان زوجك كثير النقد وأنتي زوجه زعولة فعلى الدنيا السلام

اذا بدأ بالنقد ⇦. تغافلي لاتصغين اصغاء تام اشغلي نفسك خذيها بمزح بدعابه

غريزة العناد في الرجل ستجعله يزيد في نقدك ⇦. فتغافلي خير لك وله

سينتقدك على طبخك مثلا ستزعلين صح
سيتحول الإنتقاد إلى أنك زعوله ستغضبين أكثر ستبكين سينتقدك على كثرة البكاء
أو ستسمعين (مقولة بدأت دموع التماسيح)
فلن تنتهيــن.

ستكون أغلب المشاكل على أسباب تافهة سيصبح صامــت سيخرج كثيرا ستبتعدون عاطفيا عن بعض.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#سابعا ملكتي الغالية ((كوني ايجابيه رغم قساوة كلماته سيتعود على نعومتك وسيتحدث معك بما اكتسبه منك))                   

مثال وأنا أحب الأمثله للتقريب ولا حجة لك بعد ذلك

طبختك حلوه بس زايده شوية ملح وأمي تزبطها وطبخها يجنن

ردك الخاطئ . زعل واضح على ملامح الوجه ومرة ثانيه كل عند أمك وأنا أصلا ما أعرف أطبخ .... ((أتوقع انو في تكمله بس خلاص ما أبغاكم تنصدمون))

الرد الجميل كيف يكوون.
⇦. ياحبيبي انت كل شيء راح تاكلوا راح يكون زايد حلا وملوحه ومع ضحك ودلع 

⇦. ياقلبي أكل الأمهات مافي زيو حتى أنا أحب أكلها بس ترى الخبره لها دور

هذي مجرد أفكار وأنا متأكده لو فكرتي راح تكونين أحسن مني وقيسي في ردودك على أغلب المواقف أبدلي موقف الزعل بموقف فكاهي يربطكــم ببعض أكثر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك