الخجل عند النساء تجربه شخصيه

الخجل آه   لو أقولكم ، ❤️❤️'
                                   t.me/wemonway
خجلي مع زوجي كآن مو طبيعي أبداً، يعني تخيلو قلبي بيوقف من كثر مآيدق ، وكنت أتردد أدخله فـ كل زيآره ..
عكسه هوهٓ مره جريء مآشاء الله ، جلطني بالنظره الشرعيه'
٠
بعلمكم تجربتي وبعطيكم نصيحتي ، '
أنتي خجلك طبيعي ولآتخآفين انه رآح يستمر لبعد الزواج ،
حبه حبه بتبدين تتجرأين ، أنا كان زوجي بمنطقه وأنا بمنطقه كآن إذا جاء يزورني أقنع نفسي إني اكون طبيعيه
ومآ أخجل إلا بحدود المعقول ، وقبل لآ أدخل عليه أخذ نفس عميق ، وتكون اختي مشرفه عند الباب عشآن تعطرني ، على كثر ماكنت أغرق نفسي عطر
صرت أحس الريحه أختفت ، وهو واصل للجيران

٠
المهم يآقلبي ، إذا أقنعتي نفسك وكنت رآضيه عن اللي بتسوينه رآح تتخطين الخجل الزآيد ، يعني صدق انا حتى القهوه استحي أشربهآ قدامه ! ' ٠
٠
وكآن مصدر جوع بالنسبه لي إذا زارني لأني استحي اكل' ٠
٠
بعدهآ رحت مسكت نفسي على جنب قلت يآهوه ترآ عادي تشربين قهوه وتآكلين ، ماله دخل باالخجل واقنعت نفسي .
وصآر كل مره يجيني يزيل الخجل حبه حبه ، لأني بديت أتعود عليه ، وهو مآقصر حآول يفك الخجل مني ونجح
٠
٠
فصدقيني مع العشره الخجل يختفي تماماً ، وترآه أجمل شعور بالذات ايام الملكه ، لمآ تتزوجين وتتذكرين نفسك بتقولين يآزينهآ أيام .
٠
عشآن كذآ خلي خجلك طبيعي ، وتذكري الشي لآزاد عن حده إنقلب ضده ' ٠
٠
إللي مآعندهم فترة ملكه صدقيني خجلك بيروح مع الطلعآات مع بعض ، والسوالف والزيارات ..
يعني هوه شعور مؤقت ، والزوج له دور كبير ف خجلك وكيف يخليك تتجرأين شوي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك