اسرار لغة الجسد

#اسرار_لغه_الجسد
                                   T.me/wemonway
‏تصرفات يجب تجنبها في لغة الجسد :
"الإشارة بالإصبع"و هي من الأمور التي تقوم بها بشكل تلقائي و بدون تفكير، سواء كنت في مناقشة أو تحاول إرشاد أحدهم إلى مكان ما، لكن بغض النظر عن السبب فهي تجعلك تبدو متعجرفا، لذا يجب أن تتجنب هذا التصرف.

#اسرار_الغه_الجسد
‏الأيدي الواثقه تلامس أطراف الأصابع لليد الأولى مع أطراف أصابع اليد الأخرى علامة تدل على الثقة بالنفس وهذه الحركة يقوم بها المعلمون والوزراء والسياسيون ورجال القانون وجميع من هم مسؤولون عن نشر المعلومات.

ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻭﺭﺃﻳﺖ ﺷﺨﺼﺎ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻚ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ -ﺯﻡ اﻟﺸﻔﺘﻴﻦ - ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻢ - ﺣﺪﺓ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺻﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻔﺎﻋﻞ ﻓﺎﻋﻠﻢ اﻧﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﺤﺪﻳﺜﻚ ﻭﻳﺪﻭﺭ ﻓﻲ ﺭﺃﺳﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻘﺪ ﻭﺗﻮﻗﻊ ﺍﻥ ﻳﻘﺎﻃﻌﻚ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻟﺤﻈﺔ ..

#اسرار_لغه_الحسد ‏أذا تحدث معك شخص واخبرك عن امر معين وأثناء حديثه رجع خطوه الى الخلف أو رجع جزء من جسده الى الخلف فهذا دليل على كذبه وعدم صدق خبره.

#اسرار_لغه_الجسد‏إيماءات وضعية الجسد :الجلوس مع تحديب الظهر إلى الأمام، قد يعني أن الشخص يشعر بالملل أو اللامبالاة.

#اسرار_لغه_الجسد‏اذا تحدثت مع شخص وشبك ذراعيه معاً ووضعهما أمام صدره فهذه الحركة دليل على أنه قلق وتوتر ويعطي انطباعاً عن عدم الارتياح لك أو لكلامك أو للمكان.

#اسرار_لغه_الجسد‏تفسير " مقابلة أصابع اليدين أثناء التحدث":تدل هذه الحركة على أن صاحبها يمثلك ثقه عاليه بالنفس ، وتميل شخصيته غالباً للشخصيه القياديه.

#اسرار_لغه_الجسد ‏تفسير "وضع اليد على الذقن بهدوء":تدل على أن الشخص فهم ما تقوله ويريدك أن تختصر حديثك لأنه بدأ يفقد أعصابه من شرحك الزائد حول الموضوع .

#اسرار_لغه_الجسد ‏من أبرز الأخطاء في لغة الجسد : " الوقوف بانحناء وبأكتاف متدلية " للأمام دائما ما يوحي للآخرين بالضعف وقلة الثقة بالنفس، وهي حركة لاإرادية من البعض ولكن يجب تجنبها سريعاً.

#اسرار_لغه_الجسد ‏لمس أو حك ومداعبة الذقن أو اللحية كما بالصورة هذا التواصل احد علامات لغة الجسد التى تدل على الفكر العميق وفي كثير من الأحيان يتم  بدون قصد عندما أحد يحاول الخروج ببعض القرارات.

#اسرار_لغه_الجسد ‏يميل الشخص الكاذب إلى التنفس بوتيرة أسرع حيث يقوم بسلسلة من الأنفاس القصيرة والمتوالية يليها استنشاق عميق أخير ما يؤدي إلى جفاف الحلق، ومن ثم الكثير من التنحنح يحدث كل هذا نتيجة لوضعهم الحرج، الذي يتنج عنه خفقان سريع في القلب ونشاط حركة الرئتين لقلة الهواء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دلعي زوجك